زيارة ميدانية لملعب الفروسية وتتويج الفائزين في مسابقة تجويد وحفظ القرآن الكريم

جماعة أبي الجعد
2017-10-11T17:30:34+00:00
دورة 2017مستجدات
جماعة أبي الجعد8 أكتوبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 5:30 مساءً
زيارة ميدانية لملعب الفروسية وتتويج الفائزين في مسابقة تجويد وحفظ القرآن الكريم

IMG 3003 - الموسم السنوي لمدينة أبي الجعد

ترأس عامل إقليم خريبكة السيد عبد اللطيف شدالي زيارة ميدانية لموسم أبي الجعد السنوي الذي ينعقد من 4 إلى 8 أتوبر الجاري تحت شعار: “موروث روحي ثقافي ودعامة للاقتصاد التضامني”.

وقام العامل رفقة رئيس المجلس الجماعي لأبي الجعد ورئيس المجلس العلمي المحلي بخريبكة وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، بزيارة لملعب الفروسية التقليدية (التبوريدة)، حيث أدى الفرسان لوحات فنية من هذا التراث بنكهته المحلية (التبوريدة الشرقاوية).

IMG 3001 - الموسم السنوي لمدينة أبي الجعدوترأس عامل الإقليم بعد ذلك، بمسجد مولاي سليمان، حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات المحلية في حفظ وتجويد القرآن الكريم التي تنظمها المندوبية الاقليمية للشؤون الاسلامية بتنسيق مع المجلس العلمي، حيث عادت الجوائز الثلاثة الأولى في فرع الحفظ الكامل للقرآن الكريم، لكل من إسماعيل الورزادي وزكرياء السهدي وزين العابدين كريت، فيما عادت جوائز فرع التجويد، لكل من زينب حيدة ويونس الحو ومريم مجيدي. كما تم تكريم أكبر وأصغر حاملي كتاب الله من بين المشاركين؛ الفقيه عبد القادر الركيك والطفل عبد الرحيم قدوري.

وبهذه المناسبة، تم تنظيم حفل ديني، تضمن تلاوة آيات من القرآن الكريم وأمداح نبوية، توج بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وبأن يحفظ جلالته في ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني قدس الله روحيهما.

رابط مختصر
كلمات دليلية

عذراً التعليقات مغلقة